الأخبارالسودان

اخبار الطقس في البلاد خلال ال24ساعة القادمة

الخرطوم |العهد أونلاين

اخبار الطقس في البلاد خلال ال24ساعة القادمة

الهيئة العامة للإرصاد الجوية وحدة الإنذار المبكر لأهم معالم الطقس اليوم الخميس ،منخفض السودان الحراري الذي يسيطر على أجزاء واسعة من البلاد ويظهر تعمق في الاجزاء الشرقية، والاواسط.

• الفاصل المداري الذي يظهر تقدم الي داخل البلاد حيث يمر اليوم بالدمازين، وام بنين، وشمال مدينة رشاد وكادقلي،وجنوب نيالا،ماراً بالفاشر وشمال الجنينة.

من المتوقع ان يتواصل الارتفاع في درجات الحرارة العظمي في ولايات الشمال والشرق والاواسط بينما تنخفض في ولايات الغرب والجنوب.

يتوقع ان تستقر درجات الحرارة  الصغرى معظم الولايات بينما تميل الي الانخفاض الطفيف في ولايات الجنوب والشمال الغربي من البلاد.

من المتوقع رياح شمالية شرقية خفيفة السرعة شمال الفاصل المداري في الأجزاء الواقعة شال الفاصل المداري بينما تسيطر رياح جنوبية غربية جنوب الفاصل المداري.

اعلي درجة حرارة متوقعة ظهر اليوم 45.0º م في مدينة القضارف، ابونعامة، وكادقلي، وادني درجة حرارة متوقعة صباح الغد 20.0 ºم في مدينة النهود.

علي ساحل البحر الأحمر يتوقع اخفاض طفيف في درجات الحرارة العظمي، بينما ترتفع درجات الحرارة الصغرى ارتفاع طفيف، عليه يتوقع طقس غائم مع احتمالية هطول امطار خفيفة شمال شرق الولاية.

أهم معالم الطقس في البلاد خلال ال24ساعة القادمة
أهم معالم الطقس في البلاد خلال ال24ساعة القادمة

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى