الإقتصادية

اتفاق لتأسيس شراكة بين الغرف التجارية والشركة السودانية للاسواق والمناطق الحرة

اتفاق لتأسيس شراكة بين الغرف التجارية والشركة السودانية للاسواق والمناطق الحرة

الخرطوم: العهد اونلاين
تم الاتفاق بين اتحاد الغرف التجارية والشركة السودانية للاسواق والمناطق الحرة على العمل والتعاون المشترك لتسخير وتوجيه كافة الامكانيات لدى الطرفان للوصول الى افضل الشراكات الاستراتيجية التي تخدم وتدعم جهود الدولة في قضايا الاصلاح الاقتصادي وتنمية قدرات القطاع التجاري بالبلاد.
وقالت الامين العام لاتحاد الغرف التجارية وفاق صلاح عبد العال في تصريح صحفي عقب لقائها د.الفاتح عوض المدير العام للشركة السودانية للاسواق والمناطق الحرة بمكتبه اليوم ان اللقاء يجئ في اطار خطة لجنة التسيير لتطوير وتفعيل وتنشيط علاقات الاتحاد مع كافة الجهات ذات الصلة بالمنظومة التجارية بمختلف قطاعاتها المتخصصة .
واشارت الامين العام للاتحاد الى اهمية وخصوصية علاقة القطاع التجاري بالشركة السودانية للمناطق والاسواق الحرة خاصة على صعيد تعزيز علاقات التعاون الخارجية فيما يخص الترويج للسلع والمنتجات بالاسواق الخارجية والتكتلات الاقليمية ونوهت الى ان الاجتماع بحث العديد من اوجه التعاون والتنسيق بين الاتحاد والشركة والاتفاق على تنظيم لقاءات دورية موسعة بين الجانبين لتحقيق الاهداف المطلوبة.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى