الأخبار

إطلاق سراح عشرات النزلاء الغارمين من سجن الهدى

أطلقت السلطات، سراح 50 نزيلاً من الغارمين من مدينة الهدى الإصلاحية، وذلك بتنفيذ من هيئة الأعمال الخيرية العالمية مكتب السودان بتمويل من عدد من المحسنين بدولة الإمارات.

وأوضح مدير هيئة الأعمال الخيرية العالمية مكتب السودان منصور شعيب إبراهيم، أن المشروع امتداد للمشاريع التي تنفذها الهيئة في مختلف ولايات السودان دعماً للمحتاجين.

 ولفت إلى أن مشروع إطلاق سراح النزلاء الغارمين الرابع يشمل مدينة الهدى الإصلاحية وسجن سوبا، وأكد أن   المشروع يسعى إلى تمكين النزلاء المفرج عنهم من الاندماج في المجتمع والمساهمة في البناء والتعمير .

 وتعهد بمواصلة الهيئة دعمها وتعاونها مع إدارة مدينة الهدى الإصلاحية من خلال مشروعات التدريب وتأهيل النزلاء وإعدادهم للمساهمة في الإنتاج.

 من جهته أشاد مدير مدينة الهدى الإصلاحية عميد منتصر عبدالغفار، بمساهمات هيئة الأعمال الخيرية العالمية في إطلاق سراح النزلاء والمساهمة في البرامج والمشروعات التي تنفذها المدينة.

 وناشد المنظمات والمؤسسات وقطاعات المجتمع بالمساهمة في دعم جهود المدينة لتأهيل النزلاء.

وطالب النزلاء المفرج عنهم بضرورة  العمل والمساهمة في دعم مجتمعاتهم والتبشير بالمشاريع التي يتم تنفيذها داخل المدينة وما تلقوه خلال فترة العقوبة من جرعات تدريبية بصورة إيجابية في بناء المجتمع .

العهد اونلاين

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى