الأخبارالسودان

إدارة التعليم الثانوي بمحلية الخرطوم تكون مجلس التعليم الإلكتروني

إدارة التعليم الثانوي بمحلية الخرطوم تكون مجلس التعليم الإلكتروني

الخرطوم : العهد اونلاين

قال المدير الفني للتعليم الثانوي بالولاية حياة صالح أن الإدارة شرعت في تكوين مجالس التعليم الإلكتروني بالمحليات بناءا على توجيه المدير العام بالوزارة وتوصيات ورشة التعليم الإلكتروني التى نظمها الإعلام التربوي .
وأوضحت أن الهدف من هذه المجالس تفعيل التعليم الإلكتروني عبر دعم منصة “حصتك” التعليمية بالمواد ، وقالت إن ضربة البداية بالمجالس وبدأت بمحلية الخرطوم وسوف يعمم الأمر على بقية المحليات بالتنسيق مع مديري المراحل التعليمية وإدارة الاعلام.

وقال مدير الإعلام والعلاقات العامة بالوزارة ابراهيم عمر خلال الاجتماع الذي عقد مع مجلس التعليم الإلكتروني لمحلية الخرطوم أن تكوين المجالس هي أحد مخرجات ورشة التعليم الألكتروني والهدف منها الإسهام في توطين التعليم الإلكتروني بالمحليات ، وتتمثل في دعم التعليم الإلكتروني عبر المحليات عبر مجالس تشكل من مدير التعليم الفني بالمحلية والموجه ومعلم المادة بجانب فني متخصص في الحاسوب.

وأوضح ” عمر” أن إدارة التعليم الثانوي بمحلية الخرطوم اختارة مادة الفيزياء ومن المتوقع أن تنتج موادها خلال اسبوع على شكل فيديو وبي دي أف.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى