الأخبارالسودان

إحباط محاولة تهريب ألواح طاقة شمسية وكريمات

إحباط محاولة تهريب ألواح طاقة شمسية وكريمات

أعلنت إدارة شرطة مكافحة التهريب بولاية نهر النيل أمس، إحباطها محاولة تهريب كميات كبيرة من الكريمات ومستحضرات التجميل غير المطابقة للمواصفات والاشتراطات الصحية.

كما كشفت شرطة مكافحة التهريب عن إحباط محاولة تهريب كميات من ألواح الطاقة الشمسية بمحلية بربر.
وقال مدير إدارة مكافحة التهريب ولاية نهر النيل العقيد شرطة عمر القاضي، بأن قواته تمكنت من إحباط تهريب كميات من

مستحضرات التجميل الغير مطابقة للمواصفات والمقاييس وذلك وإثر توافر معلومات دقيقة ومطاردة عنيفة لعربة بوكس بالقرب من منطقة كبوشية، لافتاً إلى أن قواته تمكنت من ضبط (48) كرتونة كبيرة من الكريمات ومستحضرات التجميل غير المطابقة للمواصفات والاشتراطات الصحية،في ذات السياق كشف القاضي، عن ضبط قواته لعربة تحمل كميات من ألواح الطاقية

الشمسية المهرَّبة، كاشفاً عن إلقاء القبض على المتهمين وتحريك إجراءات قانونية ضدهم بالحادثة، منبِّهاً إلى أن الشرطة لا زالت توالي تحرياتها مع المتهمين في انتظار اكتمالها لإحالتهم للمحكمة.

في ذات السياق أكد مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب اللواء شرطة صلاح أحمد إبراهيم، على مجهودات قواته بولاية نهر النيل وعملها الدءوب في مكافحة التهريب ومنع دخول المخالفات والمهدِّدات الأمنية والوقوف في وجه المتلاعبين باقتصاد البلاد.

من جهته قال مدير دائرة شؤون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب العميد شرطة (حقوقي) عبد الرحمن بدوي عبيد، إن قوات المكافحة نهر النيل تعمل ليل نهار على مكافحة التهريب ومنع دخول البضائع والسلع الممنوعة وحماية حدود البلاد الشمالية.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى