متابعات

إجازة لوائح الحوافز والمكافآت بجامعة سودانية

إجازة لوائح الحوافز والمكافآت بجامعة سودانية

الخرطوم: العهد أونلاين

 

أجازت اللجنة العليا لمتابعة قضايا العاملين بالجامعة لائحة الحوافز والمكافآت الاستثنائية للعام ٢٠٢٢م. وذلك صباح اليوم الأربعاء بحضور البروفيسور الفاتح الحبر عمر أحمد مدير الجامعة والبروفيسور طارق حسن بن عوف أحمد نائب مدير الجامعة رئيس اللجنة العليا لمتابعة قضايا العاملين.

هذا وأقرت لائحة الحوافز والمكافآت الاستثنائية الجديدة_ التي ستطبق فورا_ تعديلات كبيرة فاقت في بعض بنودهها ال١٠٠٠/% وزادت عنها بكثير في بنود أخرى. واهتمت لائحة المكافآت الاستثنائية الجديدة بشريحة العمال والدرجات الصغرى حيث تناسبت الزيادات المالية تناسبا طرديا مع صغر الدرجة الوظيفية..

ووجه البروفيسور مدير الجامعة بصرف المستحقات لحافزي التسجيل والأداء السنوي بأثر رجعي في شكل فروقات للعاملين للذين تمت مكافأتهم باللائحة القديمة وأشاد بوقفة العاملين وتقديرهم لمصلحة الجامعة والطلاب، مشيرا إلى أن الإدارة العليا تولي قضايا العاملين العادلة أهمية خاصة.
فيما استمعت اللجنة إلى تقارير وتوصيات لجان الترقيات والتأمين الصحي والترحيل والحرس الجامعي ووقفت على سير أعمال اللجان الخاصة. وامنت على المضي قدما بهذه القضايا تباعا حتى الفراغ من انجاز كافة المطالب في وقت وجيز وذلك بعد فراغ اللجان الفنية التي تعمل ليل نهار لإنجاز أعمالها.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى