الرياضية

أليجري: غضب آرثر؟ يوفنتوس مُختلف عن برشلونة

أكد ماسيمليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، أن البرازيلي آرثر ميلو لاعب خط الفريق، كان متعبا خلال لقاء بولونيا الذي انتهى بفوز اليوفي (2-0)، ولهذا السبب قام باستبداله في بداية الشوط الثاني.

آرثر الذي استبدل في الشوط الثاني ليحل محله مانويل لوكاتيلي، بدا غاضبا وغير راضٍ عن قرار مدربه، أثناء خروجه من الملعب.

وقال أليجري في تصريحات لشبكة “DAZN”: “الجميع تعاون عند الدفاع وهذا ما يجب علينا القيام به، مقارنة بمباراة فينيزيا، كان لدينا موقف أفضل منذ البداية، لكننا بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد”.

وأضاف “بولونيا فريق جيد، لذلك أمر طبيعي أن تكون لديهم بعض الفرص، نحن قمنا بعمل جيد، لكن لا يمكننا خفض حذرنا الآن، لدينا العديد من المواجهات المباشرة في يناير/كانون ثان المقبل، قبل استئناف دوري الأبطال”.

وبسؤاله حول استبدال آرثر وعدم سعادة الأخير بهذا القرار، رد أليجري “مازلنا بحاجة لتحسين قرائتنا للعبة واللحظات المختلفة للمباراة، على سبيل المثال قبل نهاية الشوط الأول قام آرثر بتمريرة عمودية عندما حان الوقت للسيطرة على اللقاء والاستحواذ على الكرة”.

وزاد “الأمر مختلف عن برشلونة، لأنه كان يلعب في خط وسط مكون من 3 لاعبين ولم يكن معتادا على اللعب والجلوس أمام الدفاع، كما أنه معتاد على لمس الكرة أكثر مما نفعل هنا، أعتقد أنه إذا لعب أمام الدفاع بالعقلية الصحيحة فيمكنه القيام بعمل جيد، لقد بدا متعبا واستبدلته”.

واستطرد “فريق يوفنتوس ممتاز وسنواصل معهم حتى نهاية الموسم، يمكننا التحسن فنيا ومن حيث النتائج، تتبقى لنا مباراة واحدة في 2021، ثم نتطلع للمواجهات المثيرة في يناير/كانون ثان المقبل”.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى