الأخبارالسودان

أشهر ساطوراً وسكيناً في وجه الشرطة:القبض على أخطر مُعتادي إجرام الإرهاب والابتزاز وترويج الحبوب المخدرة

أشهر ساطوراً وسكيناً في وجه الشرطة:

القبض على أخطر مُعتادي إجرام الإرهاب والابتزاز وترويج الحبوب المخدرة

 

أعلنت الشرطة أمس، عن إلقائها القبض على أخطر مُعتادي جرائم الإرهاب والابتزاز وترويج الحبوب المخدرة، وذلك عقب عقب إصابته بعيار ناري أثناء محاولته الهروب من الشرطة.

وقالت الشرطة إن قوة من شُعبة مباحث كرري الفيدرالية تمكّنت من القبض على المتهم، وذلك بعد فترة طويلة كان متخفياً عن أعين الشرطة للحيلولة دون القبض عليه.

وكشفت متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) عن إلقاء القبض على المتهم إثر عملية نوعية نفّذتها مباحث كرري الفيدرالية، وذلك عقب توافر معلومات لها تُفيد عن مكان تواجده بدقة، وأوضحت الشرطة بأنها وبناءً على ذلك، قامت بتحريك قوة لضبطه وإحضاره، إلا أنه وفور وصول القوة الى مكان تواجده قام بإشهار سلاح أبيض (ساطور وسكين) وقاوم القوة للحيلولة دون القبض عليه غير مبالٍ بالقوة وعددها، وأكدت الشرطة بأن المتهم استخدم أحد أوكار السوق ملاذاً له، مما اضطر القوة للتعامل معه بالقوة المعقولة وإصابته بعيار ناري أعلى الركبة في منطقة الفخذ واقتياده لقسم الشرطة بدائرة الاختصاص.
يُذكر أنّ للمتهم العديد من السوابق الخطيرة، وأنّ القبض عليه يُعتبر إنجازاً كبيراً لنجاحه في الفرار باستمرار من الكمائن التي تم وضعها له ولخطورة الجرائم التي ظل يرتكبها، كاشفةً عن اتخاذها كافة الإجراءات القانونية في مُواجهته وما زالت توالي تحرياتها معه في انتظار اكتمالها لإحالته للمحاكمة.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى