الأخبار

نظمتها جماعة أنصار السنة المحمدية….اختتام فعاليات الليالي الرمضانية بساحة الحرية

نظمتها جماعة أنصار السنة المحمدية
اختتام فعاليات الليالي الرمضانية بساحة الحرية

الخرطوم / العهد اونلاين

اختتمت أمانة الدعوة بجماعة أنصار السنة المحمدية بالسودان فعاليات الليالي الرمضانية التي نظمتها بساحة الحرية في الفترة من 16-20 رمضان برعاية الدكتور عبد الكريم محمد عبد الكريم الرئيس العام للجماعة، وسط حضور كبير وتفاعل من مرتادي الساحة.

واحتوت فعاليات الليلة الختامية على مسابقات، وواحة شعرية، وسياحة إيمانية، إضافة إلى فقرة تكريم أهل القرآن التي كرمت فيها الجماعة الشيخ حسن حماد الحائز على المرتبة الثانية في المسابقة العالمية للقرآن الكريم بتنزانيا.

وتحدث الدكتور علي أبو الفتح نائب الأمين العام للجماعة في فقرة التكريم عن فضل القرآن الكريم، مؤكدا عمق القرآن في المجتمع السوداني وحب السودانيين لأهله وتكريمه لهم. واحتفاءه بهم.

واستهل الشيخ متوكل الأزهرى أمين أمانة الدعوة بالجماعة بشكر الله على توفيقه لنجاح البرنامج، كما ثمن دور إدارة ساحة الحرية، داعيا إلى اخلاص النية وتقديم الدعوة ولو بالشيء القليل، كما أزجي الشكر للجمهور وكل من ساهم في إنجاح هذا البرنامج، واعدا بالمزيد من البرامج التي سوف تقيمها الجماعة مستقبلا.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد
زر الذهاب إلى الأعلى