قال إن هناك جهات تسعى لتفتيت وحدة البلاد، عبد الواحد يوسف : يدعو لوحدة الصف الوطني لإنجاز الانتقال

قال إن هناك جهات تسعى لتفتيت وحدة البلاد، عبد الواحد يوسف : يدعو لوحدة الصف الوطني لإنجاز الانتقال

الخرطوم /العهد اونلاين

ثمن الأمين العام لحركة المستقبل للإصلاح والتنمية الأستاذ عبد الواحد يوسف قيم التواصل التي تحققها مبادرات اللقاءات التي تجمع بين هياكل الحركة ومنسوبيها على مختلف الأصعدة والمناسبات لا سيما خلال شهر رمضان الكريم ، وأشار لدى مخاطبته مساء اليوم الإفطار السنوي لأعضاء حركة المستقبل للإصلاح والتنمية بدار الحزب في الخرطوم إلى أن أكبر المكاسب التي ينشدونها حالياً هي تجديد باب العمل وتوحيد مسار الرؤية التي تساهم في توحيد الكلمة والرأي الراجح الذي يُخرج البلاد من ما تشهده من أزمات إقتصادية وسياسية ، مضيفاً أن هنالك جهات – لم يسمها- تسعى جادة وجاهدة عبر واجهات ومنصات تعمل على الدوام لتفتيت وحدة الوطنيين من أهل السودان داعياً عضوية حزبه للعمل من أجل المحافظة على تماسك المجتمع.
ودعا عبد الواحد إلى ضرورة توحيد الصف والجهود عن طريق التسامي والتسامح والتجاوز عن كل ما يعيق تقدم السودان وأهله، واصفاً المرحلة التي يشهدها السودان بالدقيقة والفارقة التي تحتاج لتكاتف الوطنيين كافة من أجل تقديم تضحيات تتسق مع تحدياتها الماثلة.
وقال موجهاً حديثه للمشاركين أنهم أصحاب فكر وقضية تؤهلنا لعدم الإلتفات لما قد يخصم من توجهنا المتمثل في الحفاظ على وحدة السودانيين كافة.
داعياً لأهمية تفعيل قيم الإصلاح بين شرائح المجتمع السوداني وذلك عن طريق الاستناد لقيم الشرع والدين الإسلامي الذي يوجه أهداف كل مؤسسة نحو مسارها الصحيح.
وركز عبد الواحد يوسف في ختام حديثه على أن المرحلة القادمة ستشهد بناء الحزب من القواعد عبر عمل كبير تقوم به أمانة شؤون العضوية بالخرطوم والولايات، مبيناً أنهم وعبر رؤية منهجية يركزون على دور الشباب خلال المرحلة القادمة عن طريق تشجيع إنخراطهم في العمل السياسي وتلبية تطلعاتهم وآمالهم الكبيرة التي يسعون للوصول إليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى