الأخبارالسودان

شروط جديدة لاختيار أمراء أفواج حجاج الخرطوم

شروط جديدة لاختيار أمراء أفواج حجاج الخرطوم

الخرطوم : العهد أونلاين

أكد الأمين العام لحكومة ولاية الخرطوم عبدالمنعم محمد الماحي أهمية أحكام حلقات التنسيق بين أمانة الحج بالولاية والأمانة الاتحادية لضمان انجاح موسج حج 1444هـ وتقديم أفضل الخدمات لحجاج الولاية في الاراضى المقدسة ووضع شروط لاختيار أمراء الأفواج والبعثة الإدارية للقيام بتذليل كافة المعوقات التي تواجه الحجاج.

واستمعت اللجنة العليا لحج 1444 خلال اجتماعها برئاسة الأمين العام لحكومة ولاية الخرطوم إلى خطة أمانة الحج بالولاية لهذا العام الذي قدمه علي حدقنو وأبرز التقرير اهم التحديات والمعوقات التي صاحبت حج السنوات السابقة.

وأشار الى ان الامانة تمكنت من اختيار مواقع سكن قرب الحرمين الشريفين والتعاقد على خدمات الإطعام والترحيل مع أفضل المتعهدين بالمملكة، واضاف أن الأمانة وضعت معايير لاختيار الأمراء من أهمها التعاون مع جامعة القرآن الكريم لوضع امتحانات عن فقة الحج لاختيار افضل الأمراء، وقال ان مراكز المحليات جاهزة لتقديم الخدمات الإرشادية وتطعيم الحاج بعد القرعة مباشرة .

محمد البشاري

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى