سيتي يتوق لفك عقدة ربع النهائي القاري

العهداونلاين

مان سيتي للتأهل الى المربع الذهبي من بوابة مضيفه دورتموند، وهدافه المتألق هالاند.

لندن – يحلم مانشستر سيتي الإنكليزي بفكّ عقدة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، عندما يحلّ على بوروسيا دورتموند الألماني وهدافه المتألق النروجي إرلينغ هالاند الاربعاء، متسلّحا من فوزه الصعب ذهابا 2-1.

بعد ثلاثة اقصاءات متتالية في ربع النهائي، يبحث فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا عن طرد شياطينه والاقتراب أكثر من اللقب المنشود من قبل مالكيه الإماراتيين الذين انفقوا الغالي والنفيس من أجل رفع الكأس ذات الأذنين الكبيرتين.

لكن الشاب هالاند (20 عاما) يقف حجر عثرة بين غوارديولا ومقعد في نصف النهائي. بتسجيله عشرة أهداف في دوري الأبطال هذا الموسم، سيكون مصدر الخطر الأبرز لسيتي الذي حمل الوانه والده آلف-إينغه بين 2000 و2003.

وفيما يبدو دورتموند متمسكا ببقائه، جال والده ووكيل أعماله في اسبانيا وانكلترا بحثا عن وجهة مناسبة لأكثر المهاجمين طلبا في العالم راهنا.

شرح وكيله الشهير مينو رايولا الاثنين لقناة “سبورت 1” الألمانية “أؤكد اني ذهبت إلى دورتموند للمناقشة. قال لنا ميكايل تسورك (المدير الرياضي لدورتموند) بوضوح ان دورتموند لا يريد بيع هالاند هذا الصيف”.

أضاف الوكيل النافذ “احترم هذا الرأي، لكن هذا لا يعني اني اتفق معه” مشيرا إلى “عدم وقوع حرب بيننا وبين دورتموند، بالطبع”.

قبلها بأيام، جال مع والد اللاعب اليافع على أبرز الاندية، ريال وبرشلونة في إسبانيا، تشلسي، ليفربول و… مانشستر سيتي في إنكلترا.

ويتردّد في تقارير صحافية أن البند الجزائي في عقد هالاند يمكن تفعيله عام 2022 مقابل 75 مليون يورو.

نقلا عن ميدل ايست اونلاين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى