الأخبارالسودان

زين في ولاية جنوب دارفور لبحث آفاق التعاون من أجل خدمات رقمية وتنمية مستدامة

نيالا | العهداونلاين

زين في ولاية جنوب دارفور لبحث آفاق التعاون من أجل خدمات رقمية وتنمية مستدامة

 

استقبل نائب والي ولاية جنوب دارفور الاستاذ /بشير مرسال حسب الله، وفد الشركة السودانية للهاتف السيار (زين) والذي ضم عدد مقدر من مختلف القطاعات بالشركة، وتطرق اللقاء الي بحث سبل التعاون المشترك في عدة مجالات كان ابرزها، تحسين جودة الخدمات والتوسع في

التغطية، وتفعيل دور المسؤولية المجتمعية، وأفاد الوالي بأن مثل هذه الزيارات تصب في مصلحة الاقليم وإنسان المنطقة وإقتصادياتها ، مثمنا دور زين في خدمة مجتمع الولاية وداعيا الي بذل

مزيد من الجهد للإرتقاء بالعمل، خاصة وأن الولاية أصبحت ذات كثافة سكانية عالية مما يتطلب توفير التغطية، والتوسع في البنية التحتية والتغطية الشبكية حتى تنعم الولاية بخدمة إتصالات مستقرة.

اللواء حقوقي /َمحمد احمد عبدالله ود الزين مدير شرطة الولاية أشاد بالدور العظيم الذي تقوم به الشركة في فيما يتعلق بمطلوبات العمل الجنائي داعيا الي مزيد من التعاون وإيجاد آليه مشتركة تسهم في التعاون بصورة أكبر بين الطرفين.

وفي ذات السياق قدم المدير الاقليمي لقطاع دارفور شرحا وافيا عن الهدف من الزيارة مؤكدا أن الشركة تولي الاقليم عناية خاصة وتحرص على الاهتمام بالقطاع وتقديم كل الحلول الممكنة للمشاكل التى تقف أمام تطلعات مجتمع دارفور العريض.

كما التقى الوفد الزائر بوكلاء زين في الاقليم وعدد مقدر من مسؤولي نقاط البيع بغرض التفاكر ومناقشة التحديات وتطوير آليات وسبل العمل لخلق بيئة محفزة ومنتجة تسهم في تحسين الخدمات وتحقق الأهداف المشتركة، وبيًن المدير التنفيذي للمبيعات غير المباشرة السيد

/هاشم عيد أن اللقاء كان مثمرا، واستمعنا فيه لجميع المشاكل التى تحد من انتشار وتمدد خدمات الشركة مؤكدا بذل الجهد لتذليل هذه العقبات والتي ستكون من أوليات عمل القطاع في الفترة المقبلة ،كما أشار “عيد” الي الفرص المتاحة بالاقليم وكيفية استغلالها للوصول الي نتائج مرضية.

ويتواصل برنامج الزيارة ليشمل العديد من البرامج والانشطة من ضمنها إقامة يوم مفتوح بجامعة نيالا للطلاب، ومسرح الولاية والذي سيشهد برامج ترفيهية مليئة بالمسابقات والجوائز.

وتأتي هذه الزيارة بالتنسيق مع وكلاء “زين” بالاقليم الذين يعملون بكل مهنيه من أجل النهوض بالخدمات والإسهام في تحقيق استراتيجية الشركة من خلال التعاون المشترك مع زين وجميع مكونات مجتمع اقليم دارفور.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد
زر الذهاب إلى الأعلى