الأخبارالسودان

توقيف (16) متهماً من أخطر مروِّجي ومتعاطي المخدرات بشارع النيل

توقيف (16) متهماً من أخطر مروِّجي ومتعاطي المخدرات بشارع النيل

أعلنت شرطة مكافحة المخدرات إلقائها القبض على (16) متهماً من المروَّجين والمتعاطين للمخدرات بشارع النيل وموقف جاكسون النيمة وكنانة طلمبة النيل ومستشفى دار العلاج.

وقال الشرطة خلال تصريح عبر مكتبها الصحفي بأن الحملة أسفرت عن القبض على المتهمين، فضلاً عن تقديمها (5) محاضرات عن التوعية بأخطار المخدرات وتأثيرها على المتعاطي من آثار جانبية على صحة وعافية الإنسان وتقديم (3) معارض بها أنواع المخدرات من حبوب الكبتاجون والشبو والكوزموز المخدر.

وأكدت الشرطة بأن القبض على المتهمين جاء في إطار الحملات الراتبة التي تقوم بها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع بقية القوات النظامية ضمن الحملة الوطنية المشتركة التي تعمل على مستوى المركز والولايات للقضاء على المخدرات ومكافحتها تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان ووزير الداخلية المكلف المدير العام لقوات الشرطة الفريق أول شرطة حقوقي عنان حامد محمد عمر.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى