Uncategorized

الخارجيه توقف 50% من العاملين بالخارجية بسبب كورونا اعتبارا

الخارجيه توقف 50% من العاملين بالخارجية بسبب كورونا اعتبارا من غد الاحد

الخرطوم /العهد اونلاين

فى مواجهة الموجة الثالثة من جائحة كورونا، واثر حدوث اصابات لعدد من السادة والسيدات السفراء والدبلوماسيين والاداريين، عززت وزارة الخارجية تطبيق الاحترازات الصحية، إذ تم إخطار ٥٠٪؜ من العمال بالتوقف عن العمل يوم الاحد المقبل كما سيتم الاتفاق مع رؤساء الادارات لتنظيم عمل الاداريين والدبلوماسيين مع التشديد على الالتزام بوضع الكمامات والمطهرات في المداخل وتقليل عدد الزوار ، والاتفاق كذلك مع شركة تعقيم للقيام بعمليات التعقيم مرتين أسبوعيا.
إلى جانب ذلك تقدمت الوزارة بطلب لوزارة الصحة لتوفير لقاحات بعدد محدد لمن هم فوق الستين ولديهم امراض مزمنه والذين يتعاملون مع الجمهور مثل ادارة التوثيق. خاصة بعد أن بلغ عدد الحالات المؤكدة حتى الآن تسع حالات بينهم سفراء ودبلوماسيون واداريون وفنيون، منهم عاملون بمكتبي الوزيرة والوكيل.
تناشد وزارة الخارجية المواطنين الكرام الذين يتلقون الخدمة عبر بوابات التوثيق أو الإدارة الثقافية الالتزام بالتباعد الاجتماعي وتطبيق الشروط الصحية المتمثلة في الالتزام بوضع الكمامات والحفاظ على مسافة آمنة مع الآخرين.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد
زر الذهاب إلى الأعلى