ألفاظ غير لائقة تضعها في ورطة .. مكارم بشير : (من هسه بكرة المشاغلة على حسين الصادق)

ألفاظ غير لائقة تضعها في ورطة .. مكارم بشير : (من هسه بكرة المشاغلة على حسين الصادق)

الخرطوم / العهد آونلاين

استنكر عدد من متابعي الفنانة مكارم بشير استخدامها ألفاظ غير لائقة عقب نشر خبر عن استخدامها لغة الأشارة في برنامج (اغاني وأغاني) . وفيما وصف البعض ردة فعل مكارم على الخبر والحديث الذي اطلقته بالاساليب “السوقية”، قالوا من العيب أن تصدر مثل هذه الالفاظ من فنانة .

وبحسب مصادره خاصة لـ(سودان لايف) دونت مكارم بشير عدد من الحالات على واتسابها الخاص نشرت فيها ما وصفه البعض بـ”ألفاظ غير لائقة” ، قائله : (من هسه بكرة المشاغلة على حسين الصادق خليكم جاهزين) ، واردفتها بحالة اخرى (رخيصين شديد الواحد عشان يبيع ليه جريدة بـ5 جنيه يشتري بيه صعود يتكلم في أعراض الناس وسخ الله يقطع رزقكم) .

وطبقاً للمصادر لم تقف بذاءات مكارم بشير على هذا الحد واتبعتهم بحالتين اخريات قالت فيهما بحسب المصادر ( الناس البتعمل فيها بتتصعلق في الجرائد دي وفي المواقع لو راجل أو مره اي باطل فيكم ولا ….. لو صحي صادقين وواثقين من نفسكم قولو الكلام قدامي والله لو ما كسرته عينكم ابقي بت حرام) ، واضاف مكارم في حالاتها (العندو راي فيني يواجهني بنفسوا وأشوف هو منو زاتو ، انا ما بقتنع بكتابة الجرائد والمواقع يمكن ابو ما عندك تتفاصح ساي) .

وسابقاً نشر موقع (سودان لايف) خبراً عن لفتت الفنانة مكارم بشير انتباه المشاهد في حلقة برنامج (اغاني واغاني) وهي تشاغل الفنان مهاب عثمان في اغنية الراحل صلاح بن البادية التي تغني بها حفيده معاذ بن البادية ومعه حسين الصادق و احمد فتح الله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى