الأخبارالسودان

أخبار الطقس في البلاد خلال ال24ساعة القادمة

الخرطوم |العهد أونلاين

أخبار الطقس في البلاد خلال ال24ساعة القادمة

توقعات الهيئة العامة للإرصاد الجوية وحدة الإنذار المبكر لأهم معالم الطقس اليوم الإثنين، منخفض الهند الموسمي الذي يغطي معظم أنحاء البلاد.

الفاصل المداري الذي يمر اليوم شمال كسلا، عطبرة جنوب أبو حمد، شمال الابيض، الفاشر و الجنينة.

من المتوقع أن توالي درجات الحرارة بشقيها العظمى و الصغري إنخفاضها الذي يترواح ما بين (1-3) درجات مئوية في جميع أنحاء البلاد عليه يكون الطقس حار نهاراً في شرق، جنوب الأواسط، جنوب و غرب البلاد الي حار جداً في شمال، شمال أواسط البلاد ودافئ الي معتدل ليلاً.

من المتوقع نشاط الرياح الشمالية الشرقية خفيفة الي متوسطة السرعة احياناً المثيرة للغبار و الاتربة في أجزاء متفرقة من :شمال البلاد وعلي ساحل البحر الاحمر و الرياح الجنوبية الغربية في شرق، أواسط جنوب البلاد .

علي ساحل البحر الاحمر يتوقع أن يطرأ إرتفاع طفيف في درجات الحرارة العظمي و بينما توالي درجات الحرارة الصغري إنخفاضها الطفيف مع طقس حار جداً نهاراً و معتدل ليلاً.

من المتوقع هطول أمطار  خفيفة الي متوسطة في أجزاء متفرقة من ولايات: البحر الأحمر، كسلا،الجزيرة، النيل الأزرق، كردفان الكبري، شمال، شرق دارفور و متوسطة الي غزيرة في ولايات: القضارف، جنوب و غرب دارفور.

اعلي درجة حرارة متوقعة 46.0 ºم في مدينة دنقلا ظهر اليوم وادني درجة حرارة متوقعة صباح الغد 20.0 º م في مدينة رشاد.

هطول أمطار
هطول أمطار

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى