الأخبارالسودان

وزير التربية بنهر النيل: التأمين الصحي مميز في تطبيق الجودة

عطبرة | العهد اونلاين

وزير التربية بنهر النيل: التأمين الصحي مميز في تطبيق الجودة

 اوضح الاستاذ اسماعيل الازهري وزير التربية المكلف بنهر النيل، ان التخطيط الاستراتيجي اهتم بالجودة في المؤسسات لدورها في عملية التحسين المستمر ومعالجة الاخطاء والوصول بصورة مميزه لرضا العميل او المستهدف.

جاء ذلك خلال مخاطبته الجلسة الافتتاحية للمنتدى السنوي للجودة الذي اقامته وحدة الجودة والتطوير المؤسسي بالتأمين الصحي بولاية نهر النيل ضمن فعاليات الاسبوع العالمي للجودة تحت شعار: (الجودة والتميز في خدمة المشتركين).

 واشاد بتجربة مؤسسة التأمين الصحي في تطبيق الجودة واعتبر التأمين الصحي من المؤسسات الرائدة في هذا المجال.

 من جانبه قدم دكتور فاروق فيصل مدير التأمين الصحي بالولاية تنويرا شاملا حول هياكل الجودة وتنفيذ اعمال الجودة على ارض الواقع واكد اهمية فريق الجودة بالمؤسسة والذي يضم اعضاء من كافة الادارات ويقوم بتنزيل مفهوم ومطلوبات الجودة عبر التدقيق الدوري ومتابعة نموذج الجودة في كافة المخاطبات داخل المؤسسة وابان أن الجودة تجد اهتماما كبير من الادارة على كافة المستويات.

وحيا الاستاذ اسامة اللبيب الامين العام لمجلس الجودة والتميز بالولاية التأمين الصحي بالولاية لتطبيقهم للجودة بصورة واضحة تجعلهم مؤهلين تماما للمنافسة على جائزة الوالي للمؤسسات بنهر النيل فيما تحدثت الاستاذة علم جادين ممثل فريق الجودة بالتأمين حول عمل فريق الجودة واهم الانجازات التي قام بها خلال هذا العام والشراكات القائمة ما بين التأمين والمؤسسات النظيرة في مجال الجودة.

الجدير بالذكر ان المنتدى تم من خلاله تقديم عدد من الاوراق المتخصصة حول الجودة.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد
زر الذهاب إلى الأعلى