والي كسلا يلتقي مديري الادارات العامة للشرطة الاتحادية

والي كسلا يلتقي مديري الادارات العامة للشرطة الاتحادية


كسلا…. العهد أونلاين

استقبل والي كسلا المكلف امين عام الحكومة الاستاذ الطيب محمد الشيخ وفد رئاسة قوات الشرطة والذي ضم م ديري الادارات العامة للجوازات والسجل المدني والمرور .

اوضح اللواء ادم ابراهيم رئيس الوفد ان الغرض من زيارة الوفد تفقد الاحوال العامة بالولاية والوقوف على الاداء بالادارات المتخصصة للشرطة وتذليل العقبات التي تعترض العمل ومعرفة الاحتياجات اللازمة وتقديم مايمكن تقديمه لشرطة الولاية .

وقدم الوالي للوفد تنويرا شاملا حول الاوضاع الامنية بالولاية والحياة العامة الي جانب تاثيرات تدفقات اللاجئين علي الولاية فضلا عن موقف الولاية من السجل المدني خاصة وان الولاية ستستقبل برنامج ثمرات الذي يعتمد بشكل اساسي علي الرقم الوطني رغم محاذير ان كسلا ولاية حدودية .

واشار الوالي الي التعقيدات التي تواجه الولاية في مسالة الدخول والخروج عبر المعابر والهجرات من دول الجوار بالاضافة الي ارتباط الولاية بالطريق القومي مع ولايات البحر الاحمر والقضارف الامر الذي يتطلب الانتشار الكبير لقوات المرور مما يشكل طمانينة وامان علي حياة المواطنين في ظل التردي الواضح للطريق الذي تاثر كثيرا بسبب عدم الصيانة.

وقال الوالي ان زيارة وفد رئاسة الشرطة بقيادة مديري الادارات العامة المتخصصة تعتبر فتحا لمواطن الولاية وسيكون لها مابعدها في خدمة الولاية في جوانب الادارات المعنية بالزيارة بصورة خاصة .

من جانبهم قدم مديروا الادارات العامة للمرور والسجل المدني والجوازات تنويرا شاملا حول دور اداراتهم ومايمكن ان يقدم للولاية في المرحلة المقبلة وبذل الجهود لتحقيق الانتشار المروري وتذليل كافة الصعاب التي تواجه المواطنين في استخراج الرقم الوطني .

سونا #السودان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى