الأخبار

منظمة مآذن تختتم برامجها لشهر رمضان بدار تربية الفتيان

منظمة مآذن تختتم برامجها لشهر رمضان بدار تربية الفتيان
الخرطرم /العهد اونلاين
إحتفلت منظمة مآذن النسوية العالمية أمس بدار تربية الفتيان بكوبر بختام برامجها لشهر رمضان المبارك بتوزيع كسَوة العيد للفتيان بالدار وإقامة إفطار رمضاني حضره عدد كبير من المسؤولين بإدارة السجون والمنظمات الصديقة.
وقالت المدير التنفيذي للمنظمة رندا احمد ان المنظمة درجت على العمل في السجون ودور الاصلاح منذ تدشين عمل المنظمة في العام 2002م موضحة أهتمامهم بالمراة والطفل لذلك عملت في سجن النساء ودار تربية الفتيان ودار الاشبال في الجريف مشيره الي العمل الكبير الذى تقوم به المنظمة في حماية المجتمع ودمج النزلاء في الحياة من خلال الدعم المباشر وتوفير فرص عمل حتى لا يعودوا مره اخرى للسجون مشيدة بجهود المتبرعين في دعم برامج المنظمة الذي اختتم اليوم بالافطار الرمضاني وتوزيع كسَوة العيد لأكثر من (300)من الفتيان بالدار بالإضافة إلى كسوة العيد لدار الاشبال بالجريف مشيرة الي ان برنامج رمضان شهد توزيع السلال الرمضانية بالخرطوم والولايات بالإضافة إلى الإفطار اليومي بعدد من المواقع.
وشكر عضو مجلس الأمناء نصر الدين عبد الوهاب المتبرعين للمشروع الذي وصلت تكلفته (37)مليون جنية مشيدا بالدور الكبير للمنظمة في دعم دار تربية الفتيان وسجن النساء من خلال البرامج والمشاريع التي تنفذها في الدور.
من جانبها أشادت مديرة الدار العقيد إقبال احمد محمد بالدعم المقدر لمنظمة ماذن المتواصل للدار منذ سنوات داعية المنظمات الأخرى لحزوها في العمل في السجون ودور الاصلاح.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد
زر الذهاب إلى الأعلى