مدرسة ودمدني للموهبين والتميز تكرم متفوقيها من الدفعة الاولي للموهبيين

مدرسة ودمدني للموهبين والتميز تكرم متفوقيها من الدفعة الاولي للموهبيين
مدني : نجم الدين ابرهيم احمد
شهد مدير عام وزارة التربية والتعليم الوزير المكلف بالجزيرة د. كمال الدين عوض سالم صباح الاثنين الماضي بالقاعة الدولية للمؤتمرات بجامعة الجزيرة حفل التكريم الذي إقامته مدرسة ودمدني للموهبة والتميز للدفعة الاولي للموهويين المنتقلين للمرحلة الثانوية بحضور مديري مرحلة الأساس و إدارة الامتحانات والتقويم التربوي بالوزارة.
وكان مدير عام التربية والتعليم الوزير المكلف قد تعهد بالمضي بالمدرسة قدما وتذليل العقبات التي تعترض الغاية التي من أجلها أنشأت المدرسة برعاية الموهوبين والمتميزين، وكشف الوزير المكلف ان هناك فجوة كبيرة بين إدارة المدرسة بالولاية والمجلس القومي لرعاية الموهوبين بالمركز، واكد علي ضرورة إعادة صياغة الاتفاق في إدارة ونظام المدرسة ما بين الولاية والمركز، وأشار الي أهمية الرعاية والاهتمام بشريحة الموهوبين والمتميزين علي نطاق الولاية، وأوضح ان وزارته تولي امر التدريب اهتماما كبيرا في تأهيل وتدريب الكوادر في حقل التعليم العام والخاص مما ينعكس أثره علي العملية التعليمية برمتها، واشار الي دعم واسناد حكومة الولاية للتعليم في مختلف المحاور.
الي ذلك أكد مدير مرحلة الأساس بالوزارة الاستاذ مدني التوم تهيئة البيئة المدرسية في كافة الجوانب فضلا عن رفد المدرسة بالمعلمين المتميزين في مجال التعليم الالكتروني لتحقق المدرسة أهدافها المرجوة، إضافة الي سد النقص في المعلمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى