مجلس السيادة الإنتقالي يحتسب عند الله تعالى النائب الاول لجعفر

مجلس السيادة الإنتقالي يحتسب عند الله تعالى النائب الاول لجعفر نميرى

الخرطوم /العهد اونلاين

بسم الله الرحمن الرحيم
قل تعالى: ﴿وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الأَمْوَالِ وَالأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ، الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ﴾. صدق الله العظيم.

يحتسب مجلس السيادة الإنتقالي ، عند الله تعالى المغفور له بإذن الله ، الفريق أول ركن عبد الماجد حامد خليل، النائب الأول لرئيس الجمهورية خلال فترة نظام مايو الذي لبى نداء ربه اليوم بمدينة امدرمان ويوارى الثرى بمقابر احمد شرفي.

يعد الفريق أول ركن عبد الماجد حامد خليل ، الذي ولد في الاول من يناير 1935 ، احد الكفاءات العسكرية فى عهد مايو التي اتسمت بالانضباط العسكري الصارم. فقد كان أول الدفعة السابعة من خريجي الكلية الحربية في عام 1955.وتدرج في الرتب العسكرية في مختلف وحدات القوات المسلحة إلى أن أصبح رئيسا لهيئة الأركان، ثم قائداً عاماً للقوات المسلحة ووزيراً للدفاع ، ثم نائباً أولاً لرئيس الجمهورية في عهد الرئيس الأسبق جعفر نميري.

ومجلس السيادة ،إذ يحتسب الفريق أول ركن عبد الماجد حامد خليل يدعو الله ان يتغمده بواسع رحمته وكريم عفوه وان يسكنه فسيح جناته مع عباده الذين اصطفى ، وان يلهم ذويه وزملائه ومعارفه الصبر والسلوان.”انا لله وانا إليه راجعون ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى