وثائقية

عضو السيادي د.الهادي إدريس يقدم واجب العزاء فى وفاة الناظر نصر الدين عثمان عبد الله بكر

⭕ عضو السيادي د.الهادي إدريس يقدم واجب العزاء فى وفاة الناظر نصر الدين عثمان عبد الله بكر

القضارف / صحيفة العهد اونلاين الالكترونية

قدم عضو مجلس السيادة الإنتقالى الدكتور #الهادي_إدريس ظهر اليوم واجب العزاء في وفاة الناظر نصر الدين عثمان عبد الله بكر ناظر نظارة دار بكر بولاية القضارف.

وأعرب عضو مجلس السيادة عن صادق تعازي ومواساة الحكومة الإنتقالية لأسرة الفقيد، مشيدا بالتأريخ النضالي للفقيد ، وحث خلفائه علي السير علي ذات الدرب والنهج الوطني الذي تحلى به الفقيد.

وأثنى عضو مجلس السيادة علي الدور الكبير الذي لعبته نظارة دار بكر والإدارات الأهلية في تعزيز الوحدة الوطنية ورتق النسيج الاجتماعي لافتا إلى حاجة البلاد لمزيد من ممسكات الوحدة الوطنية في هذه المرحلة المفصلية من تأريخ السودان.

وأكد سيادته حرص الحكومة الإنتقالية علي دعم جهود الإدارات الأهلية والنظارات بما يمكنها من القيام بواجبها علي الوجه المطلوب.

وعدد والي الولاية الدكتور سليمان محمد موسي مآثر الفقيد وأثنى على الدور الكبير الذي لعبه في وحده وتماسك النسيج الإجتماعي بالولاية.

وأعرب ممثل أسرة الفقيد الناظر محمد الفضل نصر الدين عن شكر الأسرة وتقديرها لزيارة عضو مجلس السيادة وتقديمه العزاء الأمر الذي أسهم بشكل كبير في مواساة الأسرة في فقدها الجلل، لافتا إلى أن نظارة دار بكر تضم كافة القبائل والمكونات الإجتماعية بالولاية.


إعلام مجلس السيادة_الانتقالي

السودان

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى