Uncategorized

صندوق الأمم المتحدة للإسكان يعلن تقديم الدعم الفني للسودان

صندوق الأمم المتحدة للإسكان يعلن تقديم الدعم الفني للسودان

الخرطوم: العهد أونلاين

قدم وزير التنمية الاجتماعية أحمد آدم، شرحاً مفصلاً حول خطط وبرامج وأهداف وزارته المستقبلية والإنجازات التي تحققت في الفترة الماضية.

ونبه آدم، خلال لقائه المدير التنفيذي لصندوق الأمم المتحدة للإسكان يوم الخميس، إلى تحقيق التنمية المستدامة وحفظ حقوق المرأة والطفل والعنف ضد المرأة، مؤكداً حرص الوزارة على التعاون مع كافة شركائها لتحقيق الحماية الاجتماعية.

بالتوازي مع ذلك، قال إن الاجتماع وقف على كثير من الإنجازات التي تحققت من خلال شراكة الوزارة مع صندوق الأمم المتحدة للسكان في مجال المرأة والطفل والعنف ضد المرأة والتنمية المستدامة، وأيضاً التحديات والفرص المتاحة في المستقبل في ظل انفتاح المناخ السياسي الإقليمي والدولي للتعاطي بشكل جاد مع منظمات ووكالات الأمم المتحدة والوكالات الأخرى.

مع ذلك، أشار وزير التنمية الاجتماعية إلى أن المدير التنفيذي لصندوق الأمم المتحدة أبدى استعداده لتقديم الدعم الفني لكل مشروعات وخطط الوزارة من أجل تحقيق تطلعات الشعب.

في غضون ذلك، لفت إلى أن الاجتماع كان مثمرا وسيكون له ما بعده لفائدة القطاعات الهشة في كل الولايات، والتي تعمل الوزارة على تحقيق التنمية المستدامة فيها.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى