Uncategorized

د. حمدوك يقف على العقبات التي تواجه قطاع النقل بالبلاد

د. حمدوك يقف على العقبات التي تواجه قطاع النقل بالبلاد

العهد أونلاين

أكد رئيس مجلس الوزراء د. عبد الله حمدوك لدى لقائه اليوم بمكتبه وزير النقل المهندس ميرغني موسى الدور الحيوي الذي يلعبه قطاع النقل في تحقيق الرؤية التنموية الشاملة بالبلاد، واستمع سيادته خلال اللقاء إلى أهم التحديات التي تواجه قطاع النقل، مؤكداً حرصه على تذليل كل العقبات التي تواجه القطاع.

هذا وكان وزير النقل قدّم تنويراً لرئيس مجلس الوزراء عن رحلته مؤخراً برفقة وزير المالية والتخطيط الاقتصادي ووزير الثروة الحيوانية إلى ولاية البحر الأحمر، ووقوف الوفد على مختلف التعقيدات التي تواجه قطاع النقل عبر الميناء والسكة حديد، والاحتياجات اللازمة لحل هذه الإشكالات لتسهيل انسياب الصادرات والواردات، وأن نتائج الزيارة ستظهر على أرض الواقع في الفترة القادمة.

كما استعرض الاجتماع أيضاً نتائج اجتماعات السيد وزير النقل خلال الرحلة التي رافق فيها رئيس الوزراء إلى جمهورية مصر العربية الشقيقة، حيث قدّم المهندس ميرغني شرحاً حول ما تمّ الاتفاق عليه من مشاريع ثنائية تتعلق بتطوير قطاع النقل بالبلاد.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى