الأخبار

د.الهادي إدريس يطلع سفراء الإتحاد الأوروبي على تطورات الأوضاع

د.الهادي إدريس يطلع سفراء الإتحاد الأوروبي على تطورات الأوضاع بالبلاد

الخرطوم /العهد اونلاين

أطلع عضو مجلس السيادة الإنتقالي دكتور الهادي إدريس سفراء الإتحاد الأوروبي المعتمدين لدى الخرطوم  على تطورات الأوضاع السياسية والاقتصادية بالبلاد  وخطط الحكومة للمرحلة المقبلة. 

وأثنى سيادته لدى لقائه  سفراء الاتحاد الأوروبي اليوم بالقصر الجمهوري ، علي الدعم الكبير الذي ظل يقدمه الإتحاد للحكومة الإنتقالية خلال الفترة الماضية. 

وأوضح السفير دانيل ويس نائب رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي بالخرطوم في تصريح صحفي أن اللقاء كان مثمراََ وبناءََ ، مضيفا أنه نقل خلاله لعضو مجلس السيادة تهاني الإتحاد الأوروبي للحكومة الإنتقالية على التقدم الذي تحقق  في مجالي السلام والاقتصاد عبر إتفاق جوبا لسلام السودان وتوحيد سعر صرف الجنيه السوداني. 

وأكد نائب رئيس البعثة  أن الإتحاد الأوروبي سيواصل دعمه للحكومة الإنتقالية سياسياً وإقتصادياََ. 

وأشار السفير دانيال إلى أن اللقاء تناول الإستعدادات التي تقوم بها الحكومة السودانية لمؤتمر باريس القادم  الذي سيركز على القضايا السياسية والإغاثة.

وقال إن الإتحاد الأوروبي حث الحكومة على إسراع الخطى لتكوين المجلس التشريعي خلال الأشهر القليلة القادمة.

ونقل السفير دانيال لعضو مجلس السيادة تهاني الإتحاد الأوروبي للسودان حكومة وشعباََ وكل المسلمين في العالم بحلول شهر رمضان المبارك.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى