الرياضية

جدول مباريات الدوري الممتاز

جدول مباريات الدوري الممتاز

 

يسعى فريق المريخ لتحقيق فوز جديد لتحسين ترتيبه في الدوري السوداني، حين يحل ضيفا على فريق الأهلي مروي، عصر اليوم الأربعاء، بالجولة السادسة من المسابقة.

وسوف تستكمل هذه الجولة بـ 4 مباريات بعد غد الخميس

ويحتل المريخ المركز العاشر برصيد 6 نقاط، مع مباراتين مؤجلتين، ويتطلع لتحسين مركزه بالقفز للمرتبة الخامسة في حال فوزه .

وسيخوض المدير الفني للمريخ غازي الغرايري تحديا مهما في مباراة اليوم، إذ قد تعصف بمستقبله في حال إخفاقه في العودة بالنقاط الثلاث.

وكان أيمن مبارك رئيس لجنة التسيير في المريخ قد اجتمع باللاعبين الأجانب للاستماع إليهم من أجل حل كل مشكلاتهم، ليعزز معنوياتهم قبل اللقاء

وتواجه المريخ والأهلي مروي من قبل في 10 مناسبات، وكان اللقاء الأول بينهما بعد صعود الأخير في 2018، وفاز المريخ حينها (2/1) بملعب مروي.

وبعدها فاز المريخ في 8 مباريات، وتعادل الفريقان مرتين سلبيا: في ملعب مروي عام 2019، وفي أم درمان عام 2020.

ويملك الأهلي مروي دوافع قوية للتعامل مع ضيفه المريخ، خاصة أنه حقق أول فوزه له هذا الموسم في الجولة الماضية على حساب مضيفه ود نوباوي، ليحتل المركز 14 بـ 4 نقاط.

وتعتبر المباراة تحديا خاصة للمدير الفني الجديد لفريق الأهلي مروي أحمد السيد، المهاجم السابق للمريخ، الذي تولى تدريب الفريق في الجولة الماضية.

التمسك بالصدارة

يستضيف الشرطة صاحب المركز الثالث بـ 10 نقاط، فريق الهلال الفاشر، في حين سيلتقي حي العرب متصدر الترتيب بـ 13 نقطة، فريق كوبر

وستلعب مباراة الشرطة والهلال الفاشر صاحب المركز السابع بـ 8 نقاط عصر اليوم الأربعاء بمدينة القضارف، بينما يستضيف حي العرب فريق كوبر صاحب المركز 13 بـ 5 نقاط، بمدينة بورتسودان.

ويخشى فريق حي العرب مفاجآت كوبر، أملا في تحقيق هدفي التمسك بالصدارة، والحفاظ على سجله خاليا من الخسارة.

وفي ستاد حليم/شداد ستقام عصر اليوم مباراة الزومة صاحب المركز 18 (الأخير) بنقطتين فقط، الساعي لأول فوز هذا الموسم، وفريق الرابطة كوستي الثامن بـ 8 نقاط.

وفي المساء، بالملعب نفسه، سيكون فريق توتي صاحب المركز 11 برصيد 6 نقاط، في إمتحان صعب أمام الوافد الجديد حيدوب الذي يحتل المركز التاسع بـ 7 نقاط.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد
زر الذهاب إلى الأعلى