الأخبار

توزيع سلال رمضان للأيتام خلال الشهر الفضيل

توزيع سلال رمضان للأيتام خلال الشهر الفضيل
الخرطوم _العهد اونلاين
دشنت الوكالة التنفيذية لرابطة العالم الأسلامي مكتب السودان برنامج توزيع السلال الرمضانية للايتام واطلقت مشروع توزيع مبردات المياة للمساهمة في تقديم إسناد للمساجد والجامعات والمعاهد العليا بالإضافة الي انطلاق العمل في مبادرة المنظمة بتنفذ وصية السودانية “مزنة سيف الدين ضحية الصحراء الليبية ” التي قضت وسبعة من أفراد عائلتها عطشاً في الصحراء الليبية “بحفر بئر في الصحراءَ
وأكد سفير خادم الحرمين الشريفين على بن حسن ان تدشين مشروعات مكتب رابطة العالم الاسلامي يجي أمتدادا لمشاريع المؤسسات الخيرية السعودية العاملة في السودان في شهر رمضان الكريم.. مؤكدا ان جسر الخير سيزداد اتساعا،مشيرا الي ان المساعدات و الجسر المتواصل يجي محبة وتودد لأهل الحاجة في السودان بتوجيه خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بضرورة تلمس حاجات السودان في المجال الأنساني والتنموي وصولا الإستقرار.
فيما ثمّنَ وزير التنميةالاجتماعيّة أحمد آدم بخيت، جهود خادم الحرمين الشريفين والمملكة العربيّة السعوديّة في دعم السودان في الملمّات، وقال ان المملكة تضرب اروع الامثال في العطلء والأيثار وان مثل هذه المبادرات والمشروعات الانسانية تدعم وتعزز أعتقادنا الجازم اخوتنا في المملكة ” قلوبَهم على السودان“.. قولا وفعلا..
من جانبه اكد وزير الشئون الدينية والاوقاف نصر الدين مفرح ان العلاقات مع المملكة ازلية متجذرة وان مواقف المملكة تجاه السودان تحمل ماتحمل من معاني لاتحدها حدود مؤكدا ترحيب وزارته بتعزيز التعاون مع كل المؤسسات السعودية علي كافة الأصعدة.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى