Uncategorized

تحرير السودان ..تكشف حقيقة الفيديو المتداول عن إنشقاق الفصيل

تحرير السودان ..تكشف حقيقة الفيديو المتداول عن إنشقاق الفصيل حليمة

الخرطوم : العهد آونلاين

كشفت حركة جيش تحرير السودان قيادة مني اركو مناوي حقيقة الفيديو المتداول على منصات التواصل الإجتماعي والذي يحتوي على أمراة تدعى حليمة مدججة بالسلاح ويلتف حولها جيش كبير من الحركات المسلحة ..تخطب فيهم وتحرضهم (بلغة محلية ) تخللتها بعض العبارت الواضحة ..مثل (لن نقبل بأي وساطة )

ووفقا لتداول الخبر على المنصات اعلنت حليمة انشقاقها عن حركة تحرير السودان ..وانها دخلت الخرطوم ويتواجد قواتها في ميدان عقرب
ومؤخرا نفت الحركة في بيان صحفي ممهورة بتوقيع الناطق الرسمي للحركة الصادق علي النور ..صلتهم بالمدعوة حليمة لامن قريب أو بعيد ، وقطعت لم نسمع عنها مسبقاً واضافت تفاجئنا مثل الآخرين في الوسائط.
وطالبت الحركة من الذين يروجون الإشاعات ، أن يتحرى من صحة وحقيقة ماينقلوه.
واضافت ظللنا نتابع من فترة بعض الصفحات المستعارة التي تبث سموم الفتن والكراهية ، مؤكدة أن هذه محاولة للوقوف حجر عثرة لعملية تحقيق السلام وإشاعة الأمن والاستقرار .
ولفتت أن هذه المكايدات والفبركات لن تزيد الحركة الاقوة لتحقيق أهداف مشروعها ، الذي يهدف إلى بناء دولة المواطنة المتساوية.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد
زر الذهاب إلى الأعلى