بعد توجيه سؤال لمحمد بن سلمان عن “مالديف جديدة” في السعودية..إليكم 7 من أبرز التجارب على جزر المالديف

بعد توجيه سؤال لمحمد بن سلمان عن “مالديف جديدة” في السعودية..إليكم 7 من أبرز التجارب على جزر المالديف

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) / العهد اونلاين

سُئل ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، خلال المقابلة الأخيرة التي أجراها عن مشروع جزر البحر الأحمر، وإمكانية كونه “مالديف” جديدة في المملكة العربية السعودية.

وقال ولي العهد السعودي في المقابلة التي أجراها، الثلاثاء ردا على سؤال “هل نتحدث عن ’مالديف‘ جديدة في السعودية”، إنه لا يعتقد أن هناك سائح يذهب إلى (نسخة)، مضيفا “المفروض أن نقدم شيئاً جديداً..”

وتابع: “لازم نقدم (مظهر) جديد خدمة جديدة مختلفة لكي يندفع السائح أن يطلع على هذه الثقافة المختلفة عندنا في البحر الأحمر..”

ولفت الأمير محمد بن سلمان بالقول: “قسمت المشاريع ما بين مشاريع (أصلية) قائمة على طراز معماري حجازي أو طراز معماري من تبوك أو من جيزان أو عسير وبعض المشاريع قدمت على طراز مبتكر يترجم شكل البحر الأحمر مثل ما أعلن في مشروع البحر الأحمر الذي أعلن عنه في ذلك الوقت”.

وإليكم 7 من أبرز التجارب التي تميز جزر المالديف

الشواطئ الكريستالية والغوص في أعماق المياه الأكثر صفاء في العالم

جزر المالديف
Credit: Waldorf Astoria

ويستطيع زوار جزر المالديف التمتع بالشواطئ الكريستالية العديدة الممتدة على طول الجزر، كما تجذب شعب كونوتا المرجانية مجموعة كبيرة من أنواع الأسماك، بما فيها أسماك القرش والراي اللاسعة، ما يسمح لمحبي عالم البحار القيام برحلة غطس في أعماق المياه الأكثر صفاء في العالم.

تجربة السباحة مع أسماك شيطان البحر

توفر المياه الدافئة لجزر المالديف تجربة السباحة مع أسماك شيطان البحر (مانتا راي)، من خلال “مشروع أسماك شيطان البحر المالديفية”.

فرصة للعزلة على أكبر جزيرة خاصة في جزر المالديف

جزر المالديف
Credit: Waldorf Astoria

يقدم منتجع “والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي”، الذي افتتح رسمياً في يناير/ كانون الثاني الماضي فرصة للعزلة  بعيداً عن جائحة كورورنا على أكبر جزيرة خاصة في جزر المالديف، ويمكن الإقامة بمقابل 80 ألف دولار في الليلة الواحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى