الأخبارالسودان

القبض على أخطر معتادي جرائم كسر المحلات التجارية بشرق النيل

القبض على أخطر معتادي جرائم كسر المحلات التجارية بشرق النيل

استطاعت مباحث رئاسة شرطة محلية شرق النيل من القبض على (٣) متهمين من أخطر معتادي السرقات وكسر المحلات التجارية بشرق النيل .

وكشفت الشرطة عن تمكنها من القبض على المتهمين الذين قاموا بكسر دكان جوار صينية شرق النيل وسرقة بضائع إلكترونية مختلفة ممثلة في شاشة مشاهدة وإكسسوارات موبايلات بأنواع مختلفة وكشافات وطاقة شمسية و(٢) موبايل هواوي ومبلغ مالي يقدر بحوالي (١،٠٠٠،٠٠٠) والقبض على أحد مستلمي المال المسروق .

وأفادت متابعات إعلام شرطة ولاية الخرطوم أنه وفور ورود بلاغ لقسم شرطة الجريف شرق من الشاكي يفيد بكسر متجره وسرقة محتوياته جوار صينية شرق النيل نشطت فرق البحث في التقصي والمتابعة وجمع المعلومات تحت إشراف رئيس شعبة المباحث والتي أسفرت عن القبض على (٣) متهمين

وبحوزتهم المسروقات كما تم القبض على أحد مستلمي المال المسروق تم فتح بلاغات في مواجهتهم واسترداد المسروقات جاري التحري معهم لتكملة إجراءات البلاغ وتقديهم للمحاكمة العادلة.

 

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد
زر الذهاب إلى الأعلى