الأخبارالرياضة العالميةالرياضية

الشرطة القضارف يصدر بياناً ويتبرّأ من محتوى صفحة الجماهير

الشرطة القضارف يصدر بياناً ويتبرّأ من محتوى صفحة الجماهير

أصدر مجلس إدارة نادي الشرطة القضارف، بيانا، استنكر من خلاله المنشورات التي ترد في إحدى الصفحات الجماهيرية التي تحمل اسم جماهير نادي الشرطة القضارف.

وأشار النادي في بيانه أن ما يرد في تلك الصفحة لا يمثل النادي ولا جماهيره، ويتعارض مع أهداف الشرطة القضارف، مهدداً باتخاذ إجراءات قانونية في مواجهة الصفحة.. وجاء في البيان ما يلي:

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى (وَكُلَّ إِنسَانٍ أَلْزَمْنَاهُ طَائِرَهُ فِي عُنُقِهِ ۖ وَنُخْرِجُ لَهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ كِتَابًا يَلْقَاهُ مَنشُورًا).

 

نادي الشرطة القضارف
إلى جماهير الرياضة عامة وعشاق ومحبي نادي الشرطة القضارف

ظهرت في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، صفحة باسم جماهير نادي الشرطة، وظلت هذه الصفحة تتناول عدداً من المواضيع والمقالات التي لا تعبر عن جماهير النادي ورسالته السامية تجاه المجتمع الرياضي التي نسعى إلى إرسائها عبر الدوائرة الثقافية والاجتماعية بالنادي في تبني وانفاذ عدد من البرامج الثقافية والاجتماعية والصحية والقوافل الدعوية والفكرية، تماشياً مع خطة المجلس

وهيئة قيادة الشرطة العليا. وقد ظل النادي عبر برامجه يدعو إلى نبذ التعصب وبث خطاب الكراهية، ومؤمنون بأن الرياضة هي جسر للتآخي والمحبة بين الجميع، وإن التنافس داخل الملعب فقط.
عليه، نوضح للجميع هذه الصفحة لا علاقة لنا بها، ولا تعبر عن رؤية النادي، ولا لصوت جماهيرنا الوفية العاشقة لناديها، المثالية في تشجيعها.

الإخوة الرياضيون من أهم أهداف مجلس الإدارة وعبر جماهيره ولاعبيه هدف إلى مخاطبة قضايا المجتمع، داعياً إلى التعايش السلمي والترابط المجتمعي وهذا هو شعارنا في حلنا وترحالنا بولايات السودان المختلفة، كل ذلك يؤكد مكانة وريادة النادي في المجتمع لإطفاء نار الفتنة، إلّا أن ما حملته هذه الصفحة المدونة باسم جماهير نادي الشرطة والتي تسبح عكس تيارنا لا تعبر عن ما نصبو إليه ونسعى له عبر دروب الرياضة والثقافة، فقد ظلت خصماً علينا وعلى برامجنا.

فلذلك، نؤكد لكم بأننا في مجلس إدارة نادي الشرطة وجماهيره العريضة بأن هذه الصفحة لا علاقة لنا بها.
وقد فرغ مجلس الإدارة عبر الدائرة القانونية في اتخاذ الإجراءات اللازمة ضدها لما تسبب لنا من حرج في تناولها لبعض المواضيع بأسلوب غير لائق ولا يمت للرياضة بصلة، وتستمر الإجراءات القانونية.

الإخوة الرياضيون جميعاً لكم مكانة خاصة بيننا ونبادلكم الاحترام والتقدير، ولكم منا العتبى حتى ترضوا خالص الشكر والامتنان لكم.

صلاح الدين محمد عبد الله كشة الأمين العام لنادي الشرطة القضارف
بأمر المجلس

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد
زر الذهاب إلى الأعلى