الأخبارالرياضيةالسودان

الأوضاع تنفجر في المريخ ..الجكومي يرفض قرارات التسيير.. يقتحم الملعب واستقالة رئيس لجنة الحوكمة

الأوضاع تنفجر في المريخ ..الجكومي يرفض قرارات التسيير.. يقتحم الملعب واستقالة رئيس لجنة الحوكمة

انفجرت الأوضاع بشكل كبير في المريخ خلال الساعات الماضية عقب قرارات اتّخذتها لجنة التسيير التي يرأسها أيمن مبارك، ومنها تعيين أيمن مبارك رئيساً للجنة المنشآت

التي كان يرأسها الجكومي والذي تمّت الإطاحة به إلى جانب تعليق عُضوية أعضاء في اللجان الانتخابية وتعيين أعضاء في تلك اللجان وهي القرارات التي رفضها نائب الرئيس السابق وأكد عدم اعترافه بها.

وظهر أمس، سجل محمد سيد احمد زيارة للقلعة الحمراء ووجد الملعب مغلقاً أمامه ليقوم بكسر الطبل ودخول الملعب عنوةً، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً.

وكان رئيس لجنة الحوكمة مولانا أزهري وداعة الله استقال من منصبه أمس الأول، في وقتٍ اشتكت مجموعة من أعضاء لجنة تسيير المريخ من الطريقة التي يمضي بها العمل في اللجنة وانفراد مجموعة صغيرة بالقرارات، مع غياب أو تغييب الاجتماعات والاعتماد على عناصر من خارج لجنة التسيير في اتّخاذ القرارات.

وبالأمس، بدأ المحترف الكاميروني بومال خطوات فعلية نحو فَسخ عقده مع النادي، بحجة عدم الحُصُول على مُستحقاته لمدة ثلاثة أشهر، إلى جانب مقدم عقد لم يحصل عليه، في وقت طلب فيه الأجانب إجازة لحضور المونديال وهو ما رفضهُ البرازيلي هيرون ريكاردو.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد
زر الذهاب إلى الأعلى