إخلاء خانة توني يكشف أزمة وسط المريخ

إخلاء خانة توني يكشف أزمة وسط المريخ
الخطوة التي أقدم عليها مجلس المريخ خلال الأيام الماضية والتي قضت بإخلاء خانة محترفه توني ي النادي فتحت أبواب من التساؤلات وأكدت غياب المعلومة والتضليل ما بين مجلس الإدارة بقيادة حازم مصطفى والجهاز الفنى بقيادة الغرايري، بيد أن اللاعب توني نفسه أبدى استغراباً شديداً للذي حدث دون أن يعلمه ولا بتفاصيل شطبه التي كان حري بمجلس الإدارة والجهاز الفني أن يخبره بها.
اتصالات واختفاء الرئيس
وقد تحدَّث توني عن ذلك في حوار نشرته أجهزة الإعلام والصحف، قال: فيه لقد تواصلوا معي، وأخبروني أنهم يريدون مني البقاء في الفريق ثم توقفوا عن الاتصال بي، بل إنهم رفضوا الرد على اتصالاتي ورسائلي، ومن بعد اتصل بي الرئيس وطلب مني تجديد التعاقد ثم قدَّم عرضاً وافقت عليه وأخبرت وكيلي بأنني أريد البقاء في النادي وعليك أن تقبل العرض، بعد ذلك اليوم اختفى الرئيس، ولم يعد يرد -أيضاً- على الاتصالات والرسائل.
تصرُّف طفولي
وأضاف: لقد علمت ذلك فقط من الصفحة الرسمية للنادي، اعتقد أن هذه تصرفات طفولية بعيدة عن الاحترافية، أنا لاعب كرة قدم محترف، أن كانت إدارة الفريق لا ترغب باستمراري فقط عليها أن تخبرني مباشرة، حتى أستطيع البحث عن وجهة أخرى، لقد رفضت العديد من العروض لأن الإدارة والمدربين أخبروني بأنهم يرغبون باستمراري، ثم بعد ذلك يختفون.
عدم الفهم
وأكد توني هنالك شيء لا يفهمونه، لو أن كل مدرب أتى بلاعبيه هو فإن الفريق لن يقف ولن يحقق نجاحاً، في آخر ستة أشهر عملت مع أربعة مدربين، تخيَّل لو أن كل مدرب أراد التخلص من الموجودين والأتيان بجديد، كيف ستدفع لهم الإدارة؟ لكن هناك ما يجري لم أعرفه أو أفهمه، كنت أتمنى أن أعلم بقرارهم هذا منذ وقت طويل حتى أدرس الخيارات الأخرى بدلاً عن هذا الموقف الذي أنا فيه الآن.
تضليل الجمهور
وأوضح أن هناك أكاذيب وقصص مفبركة من قبل مجلس الإدارة، يبحثون عبرها عن تبريرات لعدم تجديد تعاقدي ويريدون إيهام الجميع بأنني لا أرغب في الاستمرار، منها التوقيع للهلال، وبأنني طالبت بمستحقات سابقة، وقالوا -أيضاً- أنني طالبت بـ(300) ألف دولار، مقدَّم عقد، وراتب شهري (15) ألف دولار، وهذه جميعها قصص غير حقيقية، لو وقعت عقداً مع الهلال لما أخفيته ولأخبرت الجميع بوجهتي القادمة، ولو فعلت لكنت مع أسرتي انتظر انتقالي إلى الأزرق، لكنني لا زلت هنا.
التازي يفي بوعده
هذا وتسلم لاعب المريخ النيجيري السابق “توني” بقية مستحقاته المالية المتبقية طرف النادي وهي مبلغ (50) ألف دولار، عن طريق مدير مكتب التازي السيد “هشام”، وبحضور اللواء “محمد النقي” المدير العام للمريخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى