الأخبارالسودان

أكثر من (100) ناظر وسلطان وملك وعمدة ومك وشرتاي يدعمون ترشيح محامي شهير لرئاسة الحكومة

الخرطوم: العهد أونلاين

أكثر من (100) ناظر وسلطان وملك وعمدة ومك وشرتاي يدعمون ترشيح محامي شهير لرئاسة الحكومة

الخرطوم: العهد أونلاين

أعلن أكثر من (100) من النظار والسلاطين والملوك والعمد والمكوك والشرتاي ترحيبهم ودعمهم لترشيح الخبير القانوني المحامي د.عادل عبدالغني لرئاسة الوزراء.

وامتدح قادة الإدارة الأهلية خلال لقائهم بالخبير القانوني د. عادل عبدالغني بمنطقة المهندسين بأمدرمان برنامج المرشح لرئاسة الوزراء عادل عبدالغني، مشيرين إلى أنه حوى كل التفاصيل.

وأعلن قادة الإدارة الأهلية المنضوين تحت مظلة الملتقى العام للإدارة الأهلية في السودان دعمهم ومساندتهم لبرنامج د.عادل عبدالغني، وأبدى قادة الإدارة الأهلية بعض الملاحظات وطلبوا من مرشح رئاسة الوزراء استصحابها في البرنامج، وتحدثوا عن دور الإدارة الأهلية في المجتمع وأهميتها في درء الفتن والنزاعات وتحقيق التعايش السلمي.

من جهته شكرالخبير القانوني المرشح لرئاسة الوزراء د. عادل عبدالغني الإدارات الأهلية على دعمهم ومساندتهم لترشيحه، وقدم شرحاً مفصلاً لبرنامجه خلال متبقي الفترة الانتقالية حال تم تكليفه بالمنصب، وأثنى على دور الإدارات الأهلية في تحقيق التعايش السلمي ورتق النسيج الاجتماعي.

يذكر أن من بين قادة الإدارة الأهلية الذين حضروا اللقاء سلاطين من منطقة أبيي.

محمد البشاري

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد
زر الذهاب إلى الأعلى